منتدى روض الابداع
color=brown]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا lol!
ادارة المنتدي cherry [/color]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى روض الابداع
color=brown]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا lol!
ادارة المنتدي cherry [/color]
منتدى روض الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذه قصه واقعيه سمعته من واحد وحبيت انا اقوله لكم

هذه قصه واقعيه سمعته من واحد وحبيت انا اقوله لكم  Empty هذه قصه واقعيه سمعته من واحد وحبيت انا اقوله لكم

مُساهمة من طرف الدانه الأحد مارس 27, 2011 3:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد بن عبدالله ام بعد كان هناك رجل وكان هذا الرجل متوسط الحال يملك قوت يومه وكان الرجل عليه ديون فالرجال لايملك المال لكي يسسدده وسجنه الرجل لعدم تسديده المبلغ
فالمفروض
ان يبقى في السجن الى ان يسسدد المبلغ او يبقى بكن الله اعلم بالحال وكان هذا الرجل كثير الاستغفار يستغفر الله
في كل وقت وما لبث الى ان مكث ستت اشهر الى ان حن قلب الرجل واخرجه من السجن ومازال يستغفر الى ان ان جاء فاعل خير واعطاه ثلاثون الف قال مشي بها حالك وبعد مده قدم اليه خمسون الف فسار الرجل الذي كان بالكادي يملك قوت يمه الى رجل يملك ثمانون الف هذه فائده من فوائ الالستغفار العضيمه التي لاتحصى فاياخواني الاعضاء والمشرفين ارجو من الاكثار من الاستغفار والسلام عليكم والرحمة الله وبركاته
الدانه
الدانه
عضو مميز
عضو مميز

هذه قصه واقعيه سمعته من واحد وحبيت انا اقوله لكم  Bxngw5ajqr792ci3uror

- مواضيع مماثلة